تطبيق أندرويد يحول هاتفك الى سكانير

تطبيق أندرويد يحول هاتفك الى سكانير

السلام عليكم زائر مدونة فكرة تطوير.

قد يطلب منا خلال العمل أو الحياة اليومية التعامل مع بعظ الوثائق و تحريرها عبر الحاسوب مما يتطلب منا عمل مرهق بداية يجب عمل سكانير للوثيق ثم حفظها ثم إجراء التعديلات الازمة و من تم إعادة طبعها الامر الذي سيتطلب بعظ الوقت و الجهد, لاكن مع تقدم التكنولوجيا الامر أصبح في منتها السهولة.

لاكن اليوم سنتعرف على تطيق أندرويد يغنيك سيوفر عليك الكثير من الجهد و الوقت
و هو تطبيق أندرويد CamScanner .

تطبيق أندرويد يحول هاتفك الى سكانير

تطبيق أندرويد CamScanner يعمل بنظام  التعرف الضوئي على المحارف (بالإنجليزية: Optical character recognition) . بصيغة أخرى التطبيق يقوم بعمل مسح للصورة أو الوثيقة بإسخدام كميرا الهاتف ثم يحولها الى ملف TXT قابل للكتابة ويمكن التعديل عليها بكل سهولة .

هناك بعظ المراحل المهمة التي يجب عليك القايم بها قبل تحويل هاتف الى جهاز سكانر بإستخدام هذا التطبيق.

  1. أول شيء قم بإعادة تشغيل الجهاز ثم حمل التطبيق وتبثه على جهازك من خلال بطاقة التحميل أسفل الموضوع.
  2. الأن سيتم تحويلك الى صفحة التسجيل Login/Register قم بتسجيل حساب جدي في التطبيق. مع المعلم أنه تطبيق مدفوع لاكن يمنح المستخدمين الجدد 30 يوم من التجربة مجانا .
  3. بعد إستكمال عميلة التسجيل يصبح التطبيق جاهز للإستخدام وستلاحظ ظهور علامة كميرا أسف الشاشة ما عليك سوى وضع الجهاز أمام الوثيقة التي تود عمل سكنير لها وتقريبه بحي يستطيق مسح الأحرف بوضوحتطبيق أندرويد يحول هاتفك الى سكانير
  4. الأن ما عليك سوى الضغط على الزر Tick ( أسف الشاشة) ليقوم التطبيق بتحويله الى ملف TXT يدعم التعديل وحفظه على جهازك. كما يمكنك التعديل عليه مباشرة عبر الجهاز بما أن أجهزة الأندرويد تأتي مع محرر نصوص خاص بها.
[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

CamScanner تطبيق أندرويد عملي ومفيد جدا في الحياة اليمية وخاصة للطلاب و الأشخاص الذين يتعاملون مع الوثائق خلال حياتهم اليومية.

أتمنا أن يفيدك التطبيق وأن لا تبخل علينا بتعليقك حول تجربتك مع CamScanner .

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (لايوجد تقييم ... كن الأول)
جاري التحميل...

بقلم

عادل

اسمي عادل مغربي 28 سنة. مطور مواقع و محب للتكنولوجيا و البحث عن كل جديدي. هوايتي إنشاء و تطوير المواقع و احب مشاركة معلوماتي مع الجميع. لهذا أنشأت مدونة الويب العربي و مدونة فكرة تطوير. .

أترك تعليق

لن يتم مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني


*