موقع عرب ووردبريس

موقع عرب ووردبريس يعرض للبيع

موقع عرب ووردبريس

اعلن المالك الرسمي لموقع عرب ووردبريس عن رغبته في بيع الموقع الذي كان ولازال أول موقع عربي مهتم ببرنامج ووردبريس والذي تم تأسيسه سنة 2005 ويعتبر أقدم موقع متخصص في سكربت ووردبريس.

[snap url=”http://www.ar-wp.com/” alt=”عرب ووردبريس” w=”450″ h=”300″]

بحيث دعم موقع عرب ووردبريس هذا البرنامج عربيا وكان ولازال المعرّب الرسمي للووردبريس.

وقد أشار المالك الرسمي لموقع عرب ووردبريس السيد رشيد الى ان قرار البيع جاء بعد تفكير طويل وان إدارته لموقع ومكتب (رشيد ديزاين) لاتسمح له بتولي إدارة موقع ووردبريس والمكتب في نفس الوقت, كما اشادة برغبته في إعطاء فرضة لجهة اخرى بتولي المهمة التي أخدها على عاتقه منذ 11 عاما.

كما وضح السيد رشيد بأن ..

أي شخص لديه اهتمام في ووردبريس ويتمتّع بحس تجاري ورؤية مستقبلية بمقدوره أن يتولى مقاليد القيادة والأخذ بموقع عرب ووردبريس حسب خطته الشخصية والعملية التي يؤمن بها. هذه أيضًا فرصة مناسبة لمن لا يرغب أن يقضي وقتًا طويلة في بناء هوية تجارية جديدة، حيث أنّ موقع عرب ووردبريس قائم منذ زمن طويل ويحظى بثقة كبيرة لشهرته وتخصصه. أيضًا لا تخفى الشعبية التي يحظى بها برنامج ووردبريس حيث تشير الإحصاءات أنّ 25% من كافة مواقع الويب على الشبكة العنكبوتية تعمل على نظام ووردبريس.

الموقع معروض للبيع مقابل 135 ألف دولار أمريكي وهو مبلغ قابل للتعويض عبر القسم التجاري خلال مدة أقصاها عامين في حال تمّ العمل على الموقع وفقًا للمعايير الإدارية والتجارية الصحيحة حسب رأي هذا الأخير وأن المالك الجديد للموقع سيحظى بمرافقة مكتب (رشيد ديزاين) لفترة 3 شهور وذلك للمساعدة بكل ما يتعلّق بنقل الموقع، توفير ملاحظات، نصائح وتوجيهات.

نتمنا ا، يكون المالك الجديد لموقع عرب ووردبريس بنفس كفائة المالك القديم لكي لايتم إهمال تعريب وتطوير سكربت ووردبريس عربيا وإلا فستعتبر خسارة كبيرة لكل من يستخدم هذا البرنامج في إدارة واقعه.

 

المصدر: موقع عرب ووردبريس للبيع

 

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 التصويتات, متوسط التقييم: 5.00 اكبر عدد تقييم 5)
جاري التحميل...

بقلم

عادل

اسمي عادل مغربي 28 سنة. مطور مواقع و محب للتكنولوجيا و البحث عن كل جديدي. هوايتي إنشاء و تطوير المواقع و احب مشاركة معلوماتي مع الجميع. لهذا أنشأت مدونة الويب العربي و مدونة فكرة تطوير. .

أترك تعليق

لن يتم مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني


*